The Blog

بسبب القطّ عنتر .. اندلعت المعركة بين نمر ابو نصار وميريام كلينك !!


ما بدأ كإنتقاد بسيط من قبل الكوميدي نمر أبو نصار للفنانة ميريام كلينك عبر موقع تويتر، تحول إلى عراك إفتراضي بين الإثنين ووصل حتى الآن إلى حد تخصيص أبو نصار حلقة إذاعية من برنامجه عن كلينك وأغنيتها الأخيرة “عنتر”.

المسألة بدأت حينما إنتقد بشكل بسيط جداً وكشخص عادي ما تم التعارف عليه بأن الفيديو كليب الجديد للفنانة ميريام كلينك قائلاً: “ما هو رأيكم بأغنية ميريام كلينك؟ إنها تغني عن عضوها “عنتر”. تحب أن تداعبه. هذا شعر!! شعر لعين !!”

ومن اللحظة التي قام ابو نصار بنشر الفيديو مرافق لما كتبه، بدأت الإنتقادات تتوالى على حساب كلينك حتى وصلت الأمور إلى حد الشتائم والكلمات البذيئة بحق أبو نصار وجمهور لم يعجبه ما تقدمه كلينك.

أما في الحلقة الإذاعية الأخيرة، إنتقد ابو نصار الطريقة التي يتم بشكل عام “إظهار السافلات وبنات الهوى على الساحة الفنية بأنهن واجهة لبنان الثقافية والتاريخية” كما قال، حينما يستطيع شخص مثل ميريام كلينك أن يظهر على الشاشة وأن يتم تسليط الضوء عليه بأنه عملاق من عمالقة الثقافة اللبنانية وسفير لبنان الفني فهذا خطأ كبير خصوصاً حينما يرى الناس أن هكذا نمط من الأشخاص هم واجهة لبنان وهذا الأمر يضرب بعرض الحائط كل ما يمت بالمرأة اللبنانية أو العربية بصلة، ما يجعلك إمرأة قوية ليس الكلام عن أعضاؤك التناسلية، بل عن الإرث والعراقة في العمل”.

وقد استذكر أنه خلال إحدى اللقاءات، صعد أبو نصار إلى المسرح واستهزأ ببعض أغاني الفنان رامي عياش في فقرة الـ”ستاند آب كوميدي” ولكن يوضح أن الفرق هنا بين عياش وكلينك أن الأول نشر على تويتر أنه وجد ما قاله أبو نصار مضحكاً وأنه يريد نسخة من الفيديو، أي بمعنى آخر كان محترماً واحترم دور الكوميدي في المجتمع.

وتوجه أبو نصار إلى كلينك دون أن يسميها قائلاً “من أنت بحق الجحيم كي تكوني أعلى من أن يتم الإستهزاء بك أو إنتقادك، ولا يجب أن ننسى أن دور الكوميدي في المجتمع هو أن يعمل كشرطي سير إجتماعي، لذا إن أتيت أنا وقمت بالإستهزاء بأغنية تؤدونها عن أعضاؤكم التناسلية، عليكم أن تصمتوا وأن تتقبلوا الامر وإن لم تكونوا قادرين على تقبل ذلك فعليكم الإمتناع عن تقديم هكذا أغاني.

http://twitter.com/myriamklinkk/status/212199059425996803
http://twitter.com/myriamklinkk/status/212270911959736320

وعاد أبو نصار وتوجه إليها مباشرة رداً على العبارات النابية التي أطلقتها كلينك تجاهه قائلاً “أنت الآن شخصية عامة وتحت الأضواء ولا يمكنك قول تلك العبارات بشكل عام أمام الملايين من الناس”، مضيفاً بالقول أن تغطية كلمات الأغنية بالقول أنها عن القطة التي تملكها كلينك هو متخلف بنفس قدر أغنية “My Meow” للفنانة نانسي أفيوني.

أبو نصار متوجهاً إلى القنوات التلفزيونية قال: “إن كنتم مجبرين على وضع أمثال ميريام كلينك على الهواء، اتمنى أن تضعوا أصواتاً أخرى مميزة وبنفس مقدار الأهمية والأضواء”.

فهل تنتهي الأمور عند هذا الحد أم أنها ستؤدي إلى معارك افتراضية وربما قضائية أكبر بين الإثنين؟

استمع إلى ميريام كلينك – عنتر:

شاهدوا فيديو نمر أبو نصار كاملاً:

 -منشور في موقع النشرة

ملاحظة: لم يمر على نشر الموضع أكثر من بضع ساعات حتى عمدت بعض المواقع على نشر الموضوع بحرفيته ولكن دون ذكر المصدر

من تلك المواقع جريدة الديار اللبنانية  –  موقع إيجي تيمز – منتدى رنود

هل قرأتم المواضيع التالية؟

مش هيني تكون لبناني 

ولكن هل يتم تخطي الحدود؟ 

صار فيك تعملا وين ما كان

قتل إبنته وهو على الفايسبوك

مبعاج..مخبأ للجمال اللبناني

جريدة “اللّواء”..اسمحيلنا فيها

وجوه وزهور..مربعات من جبيل

Comments (4)

  • June 18, 2012 at 9:59 am

    نمر أبو نصار رجلٌ مضحك جداً، أستمتع بالسماع إليه ولديه موهبة محترمة.
    وشخصيا سعدت جداً عندما هاجم تلك المدعية الفن. فلقد سئمنا من السطحية بالفن نريد أعمال ذات قيمة.

    • June 18, 2012 at 3:28 pm

      هاجم واحدة من أصل المئات.. ولكن للأسف يبدو أن الشهرة لاحقتها بدل الشتيمة

  • kartivlos
    June 21, 2012 at 9:39 am

    Very informative.. I didn’t know these info! been offline for a while.. thank you! 🙂

    • June 21, 2012 at 10:23 am

      yii too much data has been circulating here and there.. yalla welcome back

Leave a comment

مدونة مجّة واحدة من ابتكارات محمود غزيّل
%d bloggers like this: