The Blog

فيلم Hot Pursuit


لم أستطع وضع الفيلم في خانة المضحك جداً، كما كنت متوقعاً في بداية الفيلم، غير أنه ممتع لمشاهدة صوفيا فيرغارا على الشاشة الكبيرة بعد أن تعودت عليها من خلال المسلسلات التلفزيونية، كما فشلت حبكة الفيلم في جعله مشوقاً، بالإضافة إلى أن مشاهد عدة اقتطعت منه، التي على الأغلب تضمنت بعض المشاهد أو العبارات “غير الأخلاقية”.

أبطال الفيلم:

  • ريس ويذرسبون (شخصية كوبر)
  • صوفيا فيرغارا (شخصية دانيالا ريفا)

حبكة الفيلم:
أوكلت الشرطية كوبر، الملتزمة دائماً بالقوانين، بأن ترافق السيدة ريفا المثيرة من منزل الأخيرة إلى المحكمة في اليوم التالي من أجل الإدلاء بإفادتها ضد زعيم مافيا في تكساس الأمريكية، وعلى الطريق تواجه الإثنتان مجموعة من عناصر الشرطة الفاسدين.

ومع اختلاف شخصية الإثنتان، تحدث مواقف طريفة، قد تصل إلى المضحكة في بعض الأحيان.

المشكلة في هذا الفيلم أن أغلب الأحداث يمكن توقعها، ربما بسبب كون هناك العديد من الأفلام التي تناولت هذه القصة، فيُتركت المشاهد يتابع تلك المواقف وهو يدرك جلياً ما سيحدث لاحقاً، من دون نسيان استخدام النكات نفسها في أكثر من مرة عن أن كوبر قصيرة وعدم كفوءة فيما دانيالا طويلة وجميلة.

اشتهرت فيرغارا سابقاً عبر مسلسل “مودرن فاميلي – العائلة العصرية” بكونها، غلوريا، تلك الزوجة الجذابة، ويمكن من خلال هذا الفيلم الإنتباه إلى أن نفس الشخصية تم نسخها فلم يتغير شيء سوى الإسم.

التقييم: 5/10

Comments (1)

Leave a comment

مدونة مجّة واحدة من ابتكارات محمود غزيّل
%d bloggers like this: