The Blog

زينات عيد الميلاد حول العالم على شكل عضو ذكري


انتشرت في الآونة الأخيرة – كما في كل عام في هذا الوقت من السنة زينة عيد الميلاد على شكل عضو الذكري، لا تزال حتى اليوم يعاد وضعها على حسابات العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل عام يتغير المكان المزعوم حيث من المفترض التقطت فيها.

 

وكان عدد من المهتمين على فيسبوك تواصلوا معي بشأن التأكد فعلياً من مصدر هذه الصورة، وتحديداً المكان والزمان حيث تم التقاط تلك الصورة، إلا أن الأمر هنا أصعب مما يبدو عليه، والسبب الرئيسي يعود إلى قدم تلك الصورة وانتشارها

الواسع تحت تسميات مختلفة بين آيسلندا، غرب فرجينيا الأمريكية وغيرها من المناطق.

إلا أنه يمكن أن أشير بكل وضوح إلى كون تلك الصورة لا تعود إلى أي منطقة في لبنان وعلى الأرجح في الولايات المتحدة، على الرغم من عدم وجود أي دليل واضح 100% على ذلك.

وعلى مر السنوات الماضية، في نفس فترة عيد الميلاد، كنت على الدوام أحاول تتبع أثر تلك الصورة الشهيرة، إما من خلال بعض الحسابات على مواقع التواصل الأمريكية، أو عبر مهتمين بتتبع والتأكد من الصور التي تنتشر على الإنترنت، إلا أنه لم أستطع الوصول إلى نتيجة أكيدة.

وفي إطار آخر، هناك مجموعة من الصور التي التقطت هذا العام والتي بدت فيها العناصر الاحتفالية بعيد الميلاد شبيهة لشكل العضو الذكري، استطعت من خلال البحث السريع على الإنرنت الوصول إليها.

View post on imgur.com

https://twitter.com/downonshawn/status/668170753523761152

Leave a comment

Leave a Reply

%d bloggers like this: